• الإثنين , 14 أغسطس 2017

النصر ينشد تعويض خسارته في الديربي أمام هجر

الأحساء الآن – متابعات :

يبحث النصر عن العودة للانتصارات، حينما يستضيف مساء اليوم نظيره هجر على إستاد الأمير فيصل بن فهد، في إطار الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.
ويدخل الفريق النصراوي المباراة بعد خسارته أمام منافسه التقليدي الهلال في الجولة الماضية، وهي الخسارة التي أجبرت إدارته على إقالة المدرب الكولومبي ماتورانا، وتكليف مساعده اليخاندرو بالمهمة الموقتة، قبيل تولي الجهاز الفني الجديد بقيادة الأوروجوياني دانيال كارينيو المهمة. ويتوقع أن يعتمد اليخاندور تقريبا على ذات الأسماء التي لعبت في المباريات الماضية، مع دخول اللاعبين الدوليين والأجانب الغائبين عن اللقاء الودي مع الرائد، الذي خسره الفريق بهدفين لهدف، قد يلعب بتشكيل يضم: عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وحسين عبدالغني وعبده برناوي ومحمد عيد وخالد الغامدي في خط الدفاع، وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي والأرجنتيني مانسو وخالد الزيلعي في خط الوسط، ومحمد السهلاوي والكولومبي ايوفي في خط الهجوم.
وفي الطرف الآخر، لن يكون هجر المتحفز هذا الموسم بقيادة مدربه البرازيلي باتريسو صيداً سهلاً، خاصة أنه حقق نتائج إيجابية، أبرزها التعادل مع الهلال في الجولة الأولى ومع الأهلي في الجولة الرابعة، ولم تغير خسارته من الاتحاد في الجولة الماضية من جمال أدائه وإعجاب النقاد به.
ويعتمد مدرب هجر البرازيلي باتريسو على اللياقة العالية للفريق، والارتداد السريع في الهجمات، بجانب خبرة ومهارة لاعبه الأجنبي جودوين إترام، وتوهج هدافه المحلي خالد الرجيب.

مقالات ذات صلة

اضف رد