الملحم: افتتاح مختبر “طبي” مركزي متقدم

الأحساء الآن – متابعات :

كشف مدير الشؤون الصحية في محافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن الملحم افتتاح مختبر مركزي “طبي” متقدم في الأحساء، ويجري حالياً تجهيز موقعه بجوار مركز طب الأسنان ومركز الجبر لأمراض الكلى في الناحية الغربية لمبنى مستشفى الملك فهد في الهفوف، مؤكداً أن المختبر سيقدم خدمات عديدة في إجراء الفحوص على العينات المخبرية، وسيغني المحافظة من إرسال العينات المخبرية لمختبرات خارج الأحساء، وهو ما سيقلص الفترة الزمنية المستغرقة لخروج نتائج التحاليل.
جاء ذلك، خلال كلمته صباح أمس في اللقاء المفتوح بمنسوبي مستشفى الصحة النفسية بالأحساء من أطباء وفنيين وإداريين، بحضور مدير المستشفى بالإنابة عادل السويعي.
وشدد الملحم، خلال كلمته على ضرورة التفاني في العمل وتفعيل الرقابة الذاتية، منوهاً بأهمية الصحة النفسية وأثرها الإيجابي على صحة البدن، كما أكد أن صحة الأحساء ومن خلال هذه اللقاءات لن تدخر جهداً لدعم جميع الموظفين والعاملين، وتتبنى دعم فرص التحسين، مؤكداً أنه سيتم دعم المستشفى بأعداد من التمريض والفنيين قريباً.
وكان الملحم، استمع لمطالب الموظفين، ورد عليها بكل شفافية. وفي نهاية اللقاء، قام بجولة على أقسام المستشفى، وقف فيها على سير العمل وقدم شكره وتقديره لمدير المستشفى والعاملين به كافة على جهودهم الطيبة.

مقالات ذات صلة

اضف رد