تفحم امرأة وإصابة 5 في حادث مروري بالأحساء

الأحساء الآن – متابعات :

لقيت امرأة في العقد السابع من عمرها مصرعها تفحما وأصيب 5 آخرون بحروق وإصابات متفرقة اثر تعرض مركبتهم لحادث وقع صباح أمس بطريق بقيق الاحساء. وتعود تفاصيل الحادث الى اصطدام سيارة من نوع “ابيكا” يقودها ثلاثيني بسيارة من نوع “فورد” يستقلها 3 أشخاص هم شابان وامرأة مسنة في العقد السابع من العمر، حيث كان التصادم من الخلف بسبب عدم ترك مسافة كافية بين المركبتين، مما أدى إلى اشتعال النيران بالسيارة الفورد ومن ثم تفحم المرأة وإصابة السائق والمرافق بحروق وإصابات متفرقة في الجسد ، فيما أصيب سائق المركبة الأخرى بإصابات متفرقة بجسده.

كما باشر الحادث دوريات أمن الطرق والتي قام أفرادها بتنظيم حركة السير، كما باشر الحادث الدفاع المدني ببقيق والذي قام بإطفاء النيران المشتعلة بالسيارة الفورد ، وهيئة الهلال الأحمر ومرور بقيق. فيما تم نقل المصابين الى مستشفى بقيق عن طريق الهلال الأحمر، ونقل جثة المرأة عن طريق “شرشورة” المرور.
في حين شهد الطريق وقوع حادث بين سيارتين من نوع “هايلكس” و”شاحنة” مما نتج عنه إصابة شابين في العقد الثالث من عمرهما.
من جانبه أكد مدير مستشفى بقيق العام مبارك بن علي الحارثي أن قسم الطوارئ بالمستشفى تلقى صباح امس بلاغا يفيد بوقوع حالة وفاة تفحما لامرأة في العقد السابع من العمر جراء وقوع حادث مروري بطريق بقيق الأحساء وتم إيداع جثمانها ثلاجة الموتى، كما تلقى المستشفى بلاغا بوقوع حالة إصابة لشاب يبلغ من العمر 23 عاماً اثر تعرضه لحروق في جسده وتم عمل الإسعافات الأولية له ومن ثم تحويله لمستشفى الدمام المركزي، وشاب آخر 21 عاما اثر تعرضه لحروق في اليد وتم عمل الإسعافات له وادخاله الى قسم التنويم لمتابعة حالته الصحية ، ومصاب آخر 24 عاما أصيب بالوجه وجروح متفرقة بالجسم وتم عمل الإسعافات الأولية له وادخل لقسم التنويم لمتابعة حالته الصحية.
مشيرا الى ان المستشفى استقبل حالتي اصابة لشابين 25 و 21 عاما في حادث آخر، بعد تعرضهما لإصابات في الرأس والفكين ، وتم عمل اللازم لهما وادخلا لقسم التنويم لمتابعة حالتهما الصحية.

مقالات ذات صلة

اضف رد