مركز التنمية الأسرية بالأحساء يفتتح فرع الطرف

د. خالد الحليبي – مدير مركز التنمية الأسرية

الأحساء الآن – أحمد البريك :
انطلاقاً من سعي مركز التنمية الأسرية في نشر الثقافة الأسرية، وتحقيق السعادة الأسرية، والسكن النفسي بين الزوجين، والتربية القويمة للأجيال، وتوثيق الصلة بين الأرحام، وأداء لواجبه تجاه كل أهالي الأحساء ، من خلال عمل مهني مختص، يستفيد من معطيات الدراسات الحديثة، ووسائل التقنية المعاصرة يفتتح سعادة أمين عام الجمعية المهندس / صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر، إنابة عن سعادة الأستاذ / عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر – نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء ، فرع مركز التنمية الأسرية بالطرف ، بحضور سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ / معاذ بن إبراهيم الجعفري. وحضور لفيف من رجالات الطرف وأهاليها الكرماء .

ودعا سعادة الأستاذ / عبدالمحسن الجبر ، أهالي الطرف وما حولها، وأعضاء مجلس الإدارة ومدراء المراكز وأعضاء المجالس الإشرافية لحضور الحفل.
وذكر سعادة مدير المركز الدكتور خالد بن سعود الحليبي، أن التوسع في خدمات المركز، وشمولها كل أرجاء الأحساء، جاء بتوصية من سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي حفظه الله تعالى، ورغبة شديدة من أهالي الطرف الأعزاء، آملا أن ينفع به، داعيا أهالي الطرف والجشة والجفر ومن حولها إلى الحرص على المشاركة في الاستشارات وإصلاح ذات البين، والتدريب الأسري، وإلقاء المحاضرات التوعوية ، وغير ذلك من مناشط المركز المختلفة.
وشكر سعادة مدير فرع الطرف الأستاذ أحمد القراب باسم أهالي الطرف وما حولها جمعية البر ومركز التنمية الأسرية على افتتاح الفرع، مشيرا إلى أنه سيكون لجميع المدن والقرى القريبة من الفرع، واستبشر كثيرا بنجاحه في أداء خدمته للمواطنين.
وسوف يكون الحفل الرسمي للافتتاح مساء يوم الإثنين الموافق 23 / 10 / 1433هـ ، بعد صلاة العشاء ، في قاعة أماسي بالطرف بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اضف رد