مصرع ثلاثة شباب في حادث على طريق الأحساء – الدمام

الأحساء الآن – متابعات :

شهد الطريق الرابط بين الأحساء والدمام عصر أمس الاول حادثاً مأساوياً راح ضحيته ثلاثة شباب وأصيب رابع إثر اصطدام مروع وقع بين سيارتين جراء انتقال إحداهما للمسار الآخر.

وأبلغ «الرياض» شهود عيان أن سيارة من نوع سفاري ويستقلها شخص واحد اصطدمت بسيارة من نوع هيونداي النترا ويستقلها ثلاثة شباب، وأسفرت قوة الحادث عن انشطار السيارة الهيونداي إلى نصفين وتناثرت أجزاؤها في موقع الحادث فيما انقلبت سيارة السفاري، ونجم عن الحادث وفاة اثنين من ركاب الهيوانداي في الحال، فيما توفي الثالث خلال نقله إلى المستشفى وهم: علي البجحان «23 سنة»، وعبدالله الصالح «26 سنة» وحسن الشاوي «21 سنة».

وأصيب قائد السفاري بإصابات متوسطة، وفور تلقي الجهات الأمنية البلاغ هرعت ثلاث فرق من الهلال الأحمر وتولت نقل المصابين، كما باشرت الحادث فرقة إنقاذ تابعة للدفاع المدني بمدينة العيون وتولى أمن الطرق تنظيم حركة السير على الطريق، فيما تولى المرور التحقيق في الحادث.

الجدير ذكره أن المسافة التي تربط محافظة الاحساء بمحافظة بقيق تعد أحد أكثر طرق المملكة كثافة مرورية وازدحامها على مدار الساعة كونها منطقة عمل رئيسية لأرامكو، ورغم ذلك فهي تخلو من الحاجز المعدني الذي يفصل بين المسارين.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد