نشوة هجر تهدد نقص الاتحاد

الأحساء الآن – متابعات :

يأمل هجر في مواصلة عروضه القوية في دوري زين للمحترفين، عندما يستضيف مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء نظيره الاتحاد ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.
ويدخل هجر المباراة بروح معنوية عالية متسلحاً بالأرض والجمهور، ساعياً لمواصلة نتائجه المميزة التي كان آخرها تعادله سلبياً مع الأهلي على أرض هذا الأخير، وتقدمه للمركز الخامس في سلم الترتيب بـ6 نقاط.
وعمد المدير الفني للفريق، البرازيلي باتريسيو خلال التدريبات الأخيرة إلى شرح نقاط الضعف والقوة في الفريق الاتحادي، إضافة إلى وضع التكتيك المناسب.
ويغيب عن تشكيلة هجر، المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري لتعرضه لإصابة في قدمه اليمنى في آخر حصة تدريبية وسيعوضه وليد الرجاء. ومن المتوقع أن تضم تشكيلة هجر، مصطفى ملائكة في المرمى، وفي الدفاع ماجد القحطاني ومصطفى مختار ووليد الرجاء وجعفر الخليفة، وفي خط الوسط حازم جودت وحسين النجعي وتوفيق بوحيمد ومحمد الخميس وسعد اليامي، وفي الهجوم خالد الرجيب.
بدوره يسعى الاتحاد إلى تعويض تعادله مع الفيصلي 2/2 في آخر لقاءاته، وتحقيق الفوز لإرضاء جماهيره، ويحتل المركز الثالث بـ8 نقاط.
وعمد المدير الفني للاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية أهمها الهجوم الضاغط والتركيز على بناء الهجمات عن طريق الأطراف وتكثيف وسط الملعب للسيطرة على منطقة المناورة خاصة في ظل غياب عدد من المدافعين أبرزهم رضا تكر، إضافة لمعن الخضري وفهد المولد.
وحث كانيدا لاعبيه على استثمار الفرص المتاحة، ومن المتوقع أن يدفع بتشكيلة تضم كلاً من مبروك زايد في حراسة المرمى، وفي الدفاع مشعل السعيد وحمد المنتشري وإبراهيم هزازي وأسامة المولد، وفي خط الوسط أنس الشربيني ومحمد نور وسعود كريري وموديست إمبامي، وفي الهجوم نايف هزازي وسوزا.

مقالات ذات صلة

اضف رد