«موبايلي» تفتح ثلاثة فروع إضافية في الرياض وجدة والأحساء

الأحساء الآن – متابعات :

افتتحت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” مؤخراً عددا من فروعها الرئيسية الجديدة في كل من الرياض حي الروضة شارع عبدالرحمن الغافقي، وبمحافظة جدة حي البغدادية طريق المدينة باتجاه الجنوب، ومحافظة الاحساء مدينة الهفوف شارع الخليج.

وقال محمد السعد مدير عام مبيعات التجزئة بشركة “موبايلي” ان افتتاح تلك الفروع يأتي للطلب المتزايد على الخدمات المميزة التي تقدمها موبايلي وتأكيداً للنمو المتزايد في عدد المشتركين الراغبين في الاستفادة من تلك الخدمات سواءً كانت خدمات تقدم للأفراد أو خدمات تقدم لقطاع الأعمال.

وأشار السعد إلى أن الفروع الرئيسية تتميز بتقديم كافة الخدمات والمنتجات بشكل مبتكر وفق أفضل الأساليب وأحدث التقنيات العالمية سعياً لاستقبال كافة شرائح المشتركين بما يضمن إنهاء كافة رغباتهم في أسرع وقت ممكن.

وتقدم فروع “موبايلي” العديد من الخدمات كإصدار الخطوط المسبقة الدفع والآجلة، وباقة راقي المميزة وخدمات الانترنت والنطاق العريض 4G & 3G، وإصدار الهواتف الذكية، وتسديد الفواتير والاستعلام عنها آلياً، وتحديث البيانات وإعادة شحن الباقات وفق الشروط التي أصدرتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مؤخراً.

وكانت “موبايلي” قد دشنت مؤخراً أحدث فروعها الرئيسية بمشروع جبل عمر بجوار الحرم المكي الشريف، ضمن استراتيجية الشركة الرامية نحو توسيع شبكة فروعها وخصوصاً في الأماكن الحيوية التي يتواجد بها كثافة عالية من قبل المشتركين حيث تعد منطقة الحرم المكي الشريف من أكثر الأماكن التي تشهد إقبالاً مميزاً على خدمات “موبايلي” خاصة في موسمي الحج والعمرة.

مقالات ذات صلة

اضف رد