بطريقة غريبة .. سامسونج ترسل لـ أبل مليار دولار على متن 30 شاحنة !

image

الأحساء الآن – متابعات – سلمان العيسى .

تناقلت العديد من المواقع على صفحات الإنترنت خبرا يصرّح بأن Samsung قامت بإرسال الغرامة لشركة لـApple وقيمتها مليار دولار في شكل عملات معدنية فئة الـ5 سنتا على متن 30 شاحنة .

ونقلا عن paperblog -التي كانت أول من تناول الخبر عبر موقعها قبل أن ينتشر على صفحات الإنترنت بسرعة كبيرة- فقد صرّحت بأن الفرع الرئيسي لشركة Apple استقبل 30 شاحنة تحتوي على عملات نقدية، وظنّ الحارس أنها وصلت عن طريق الخطأ .

إلا أن تيم كوك -مدير التنفيذي للشركة- صرّح بأنه تلقى مكالمة من المدير التنفيذي لـSamsung لي كان هي ، تؤكّد له أن هذه الأموال هي قيمة الغرامة المفروضة عليها ، مشيرا إلى أن الشركة لن تدفعها إلا بهذا الشكل .

الطريف في الأمر الذي استند عليه الخبر، أن الوثيقة الموقعة لم توضح طريقة الدفع مما جعل شركة Samsung تستند إلى هذه الثغرة في دفعها للغرامة .

المشكلة التي ستواجهها Apple ستكمن في كيفية عد هذه النقود وكيفية إيداعها بالبنك ، في الوقت الذي صرّح فيه المدير التنفيذي لـSamsung أن الشركة غير مسئولة عن كيفية تصرف Apple في هذه العملات ، قائلا : “يمكن لـApple أن تستخدم هذه النقود في تحديث أجهزتها ، أو يمكنها إذابتها لصنع أجهزة حاسوب أخرى، فالشركة قامت بدفع الغرامة وليس عليها أي خطأ قانوني”.

مقالات ذات صلة

اضف رد