الإصابة تبعد حسني عبدربه عن النصر السعودي لمدة شهر

حسني عبدربه وعوض خميس

الآحساء الآن – متابعات :

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها المصري حسني عبدربه لاعب النصر السعودي عن وجود تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة اليمنى ستحرمه من مشاركة فريقه في الموقعة المنتظرة أمام الهلال السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وكان حسني قد أحس بدواعي الإصابة في الدقيقة 80 من اللقاء الذي جمع فريقه مساء أمس أمام التعاون والذي شهد تسجيله أول أهدافه مع فريقه في المباراة التي انتهت بفوز النصر 2-1.

وستستغرق عودة حسني لتدريبات فريقه 4 أسابيع مما يعني حرمانه من مشاركة منتخب بلاده أيضاً الذي استدعاه للمشاركة في لقاءات التصفيات الإفريقية.

يذكر أن النصر سيفتقد لجهود عدد من لاعبيه قبل موقعة الهلال يتقدمهم المصري حسني عبدربه وأحمد عباس والأوزبكي شوكت فيما كشفت التقارير الطبية والأشعة المقطعية التي أجراها اللاعب عوض خميس المنتقل حديثاً لصفوف النصر والقادم من نجران بصفقة تجاوزت العشرة ملايين ريال تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وينتظر أن تتحدد نوعية القطع ومدة العلاج التي يستغرقها والعودة لتمثيل الفريق.

وكان خميس تعرض السبت الماضي لإصابة بعد احتكاكه بالحارس بدر الدعيع في كرة مشتركة.

من جانب آخر حصل لاعبو النصر على راحة عن تدريب اليوم بعد أن منحهم الكولمبي ماتورنا ذلك على أن تعود التدريبات مساء الغد استعداداً للقاء الهلال.
وستقام التدريبات على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود فيما خصص تدريب الاربعاء ليكون مفتوحا على أن يتم إقفال تدريبات يومي الخميس والجمعة استعداداً للمواجهة التي تنتظر الفريق.

مقالات ذات صلة

اضف رد