اليوم آخر عروض ملتقى مسرح الطفل بالأحساء.. وغدًا الختام

الأحساء الآن – متابعات :

وسط حضور جماهيري كثيف، تتواصل فعاليات ملتقى مسرح الطفل السادس، والذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، وتختتم فعالياته يوم غد الثلاثاء.
وقد عُرضت في اليوم الثاني من أيام الملتقى مسرحية «من ينقذ نخلتنا؟»، وفي اليوم الثالث مسرحية «يا لطيف»، وفي اليوم الرابع مسرحية «همام وبلاد الشلال»، وتُعرض اليوم آخر العروض وهي مسرحية «مغامرات السنافر».
وواصل الجمهور حضوره الكثيف للعروض المسرحية، وتفاعل كثيرًا مع مسرحية «يا لطيف»، فيما شارك مجموعة أطفال من دار الأيتام بتقديم بعض الاستعراضات لاقت استحسان الحضور، والذين تفاعلوا كثيرًا معها، وأشادوا بهؤلاء الأطفال.
من جانب آخر أشاد الفنان محمد المنصور بالحضور الجماهيري المبهر لملتقى مسرح الطفل السادس المقام حاليًا بالأحساء، منوّهًا بأن التواجد الجماهيري دومًا في الأحساء يكون بشكل كبير وكذلك في مدينة الدمام، معتبرًا التواصل الاجتماعي بين الجمعية وأهالي المحافظتين من الأسباب الرئيسية التي تجعل الحضور الجماهيري دائمًا كبيرًا في المهرجانات التي ينظمانها بعكس بعض الفروع الأخرى.
وعن عروض الملتقى قال المنصور إنه كان حريصًا على عرض «بلاد الأحلام» لأنها تجربة جديدة أن تكون المخرجة والمؤلفة والفنيين جميعهم نساء وكان يتمنى من قبل أن يشاهد العمل مفيدًا بأنه عمل رائع وجميل ومن المفترض أن يقدم في مهرجانات خارجية وخصوصًا في مهرجانات الطفل. كما اشار المنصور إلى أن عرض «من ينقذ نخلتنا» ظهر في هذا المهرجان بشكل مختلف بعد إجراء بعض التعديلات.

مقالات ذات صلة

اضف رد