مكافأة على أمانته .. أرجع لها الحقيبة فزوجها أبوها له

الاحساء الآن – متابعات:

فوجئ فاعل خير يمني بنقيض المثل المشهور «اعمل الخير وألقه في البحر»، عندما عثر على حقيبة يد نسائية باهظة المحتوى فقدتها فتاة في متنزه بمدينة عدن، وحين أعادها الى صاحبتها فوجئ بمكافأة لم تخطر له على بال، حيث بادر والد الفتاة بتزويجها له جزاء أمانته النادرة!

الفتاة البالغة 25 عاماً، والتي فقدت حقيبتها في زحام المتنزه الذي كانت تقضي فيه وقتاً ممتعاً في إجازة العيد، لم تكن تدري أن من سيعيد إليها الحقيبة سيصير زوجها على نسق الأفلام الرومانسية الهندية.

وقال مشرف الحديقة وسيم العديني «ان الشاب وهيب عبدالخالق ناصر (35 عاماً) من أبناء تعز عثر على حقيبة جلدية تحتوي على مصوغات ذهبية ونقود في ساحة ملاهي الأطفال بعد ساعات من ابلاغ والد الفتاة منصور العبسي (75 عاماً) عن فقدان حقيبة ابنته».وأضاف في تصريح لوسائل الإعلام الرسمية اليمنية أمس الأول «ان الشاب حصل من والد الفتاة على مكافأة لم يكن يتوقعها، حيث أعلن الأخير خطوبته على ابنته العشرينية داخل ملاهي الأطفال».

وقال شهود عيان ان «الاب اعتبر خطبة ابنته للشاب مكافأة له على أمانته، اضافة الى ان ابنته أعجبت بشهامته كما ان الشاب وافق ان تكون المكافأة زواجه بالفتاة».

مقالات ذات صلة

اضف رد