ضبط عامل محطة سرق مبلغاً كبيراً من المال ودفنه في الصحراء

الأحساء الآن – متابعات :

ضبطت شرطة البطحاء بمحافظة الأحساء أخيراً أحد العمالة، بعد سرقته مبلغاً كبيراً من المال من صندوق المحاسبة بإحدى محطات الوقود، ودفنه في منطقة صحراوية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إن مركز شرطة البطحاء بمحافظة الأحساء تلقى أخيراً بلاغاً عن تعرُّض إحدى محطات التزود بالوقود لسرقة مبلغ كبير من المال من داخل صندوق المحاسبة لشركة خدمات السيارات.

وأضاف المقدم الرقيطي أنه تم ضبط الإفادات اللازمة من قِبل جهة التحقيق والتعامل مع مسرح الحادث في حينه، بينما أجرى فريق التحقيق بمركز الشرطة تحقيقات موسعة في القضية، أثبتت تورُّط أحد العمالة الخاصّة بالمحطة في السرقة، وقد أقرّ بالفعل بسرقة المبلغ والاحتفاظ به بعد دفنه في أرض صحراوية، تم الاسترشاد إليها بالقرب من السكن الخاص بالعمالة.

من جهة أخرى، يحقق مركز شرطة الفناتير بمحافظة الجبيل في بلاغ مقيم آسيوي في العقد الرابع من العمر، تعرّض للضرب وسلب مبلغ من المال من قبل ثلاثة شبان تم ضبط أحدهم في حينه من قِبل دوريات الأمن، وما زال البحث جارياً عن الآخرين.

وأشار المقدم الرقيطي إلى أنه جرى تسليم المقبوض عليه لقسم التحقيقات بشرطة محافظة الجبيل لاستكمال التحقيق معه حيال القضية، تمهيداً لإحالته إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، ولا يزال التحقيق مستمراً في القضية.

مقالات ذات صلة

اضف رد